Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`www.alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://www.alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20081227_17972.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الهيئة الإسلامية العليا بالقدس تستنكر المحرقة في قطاع غزة

تاريخ الإضافة السبت 27 كانون الأول 2008 - 9:18 م    عدد الزيارات 2714    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أدان سماحة الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، ووصفه بالمحرقة للشعب الفلسطيني المرابط في قطاع الصمود.
ولفت سماحته، في حديثٍ خاصٍ للموقع أن سلطات الاحتلال حاولت الحصول على الضوء الأخضر من الدول الأوروبية والعربية حتى تتمكن من تنفيذ المخطط الإجرامي لتركيع الشعب الفلسطيني، لكن هذا الشعب المؤمن لن يستسلم ولن يركع.
وقال: "إزاء هذا العدوان الغاشم لا بُدّ من رفع الحصار عن غزة بفتح معبر رفح". وطالب بمعالجة الانقسام الفلسطيني والجلوس إلى طاولة الحوار في أقرب فرصة، وإطلاق سراح المعتقلين في قطاع غزة والضفة الغربية، مؤكداً أنه لا تعارض بين فتح المعبر وبين إعادة اللحمة الوطنية الفلسطينية، وقال "إن إغلاق معبر رفح غير مُبرّر بتاتاً".


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »