Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`www.alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://www.alquds-online.org/userfiles/Image/news/2018/02/20180215_94699.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الأسرى الإداريون يبدأون معركتهم ضد السجان ويشرعون بخطوات تصعيدية

تاريخ الإضافة الخميس 15 شباط 2018 - 11:38 ص    عدد الزيارات 1379    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يبدأ الأسرى الإداريون القابعون في سجون الاحتلال اليوم الخميس , معركتهم ضد السجان "الإسرائيلي" بعد ان قرارهم البدء بخطوات احتجاجية وتصعيدية ضد سياسة الاعتقال الإداري.

الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال تدعو إلى فضح سياسة الاحتلال التعسفية في الاعتقال الإداري، ومقاطعة الجهاز القضائي الصهيوني.

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع اعلن أن الأسرى الإداريين شرعوا اليوم بخطوة احتجاجية ضد اعتقالهم الإداري تتمثل بمقاطعة محاكم الاحتلال بكافة مستوياتها.

وقال قراقع ان "إسرائيل" تسعى من وراء قوانينها العنصرية بحق الأسرى ، إلى تجريم النضال الوطني مشددا على موقف القيادة الرافض للتخلي عن الأسرى والجرحى وعائلاتهم.

وأشار قراقع إلى أن الحكومة الإسرائيلية صادقت ما يقارب العشرين قانونا ومشروع قانون تتعلق بالأسرى وانتهاك حقوقهم.

ومن جانبه يواصل عدد من الاسرى الإداريين معركتهم ضد السجان ومنهم الأسير المسن رزق الرجوب يواصل معركة الكرامة لليوم 12 على التوالي داخل ما يسمى عيادة الرملة، احتجاجًا على مراوغة إدارة السجون ونقضها للاتفاق المبرم معه بإحالة ملفه إلى قضية أو الإفراج عنه.

الأسير أشرف أبو الذهب من رام الله يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »