سلطات الاحتلال تستجوب رئيس مؤسسة البيارق في "المسكوبية"

تاريخ الإضافة السبت 10 تشرين الأول 2009 - 9:47 ص    عدد الزيارات 2050    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أخضعت سلطات الاحتلال الأستاذ ناصر خالد, رئيس "مؤسسة البيارق" للتحقيق والاستجواب في مقر التحقيق والاعتقال "المسكوبية" في غربي مدينة القدس المحتلة، ولمدة ست ساعات متتالية.

 

وأظهر المحققون في غرفة التحقيق "غضبهم الشديد" من الحركة الإسلامية ومن الشيخين: رائد صلاح وكمال الخطيب رئيس ونائي رئيس الحركة الإسلامية ودورهما في مسيرة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

 

وتمحور تحقيق الشرطة حول عمل مؤسسة البيارق وسفر حافلات البيارق للأقصى وعلاقة الشيخ رائد صلاح وكمال الخطيب والحركة الإسلامية بالمسيرة ونقل المصلين إلى الأقصى حيث ذكر اسمهما خلال التحقيق, فيما ذكر المحققون أنهم سيستدعون الأستاذ ناصر خالد مرات أخرى



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »