عبد القادر وحنا يلغيان زيارة دمشق ويطالبان الوفد المقدسي بعدم مغادرة القدس للرباط فيها

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الأول 2009 - 10:07 ص    عدد الزيارات 2085    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ألغى حاتم عبد القادر وزير القدس السابق في الحكومة الفلسطينية في رام الله، والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أمس (7-10) زيارة إلى دمشق كان من المقرر أن يقومان بها اليوم الخميس (8-10)، تلبية لحضور احتفالات سورية (36) بحرب تشرين.

 

وقال حاتم عبد القادر وعطا الله حنا: "إن الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والمسجد الأقصى تحتم على جميع الوفد المقدسي عدم مغادرة القدس، ومواصلة الرباط فيها".

 

وكان من المقرر أن يلتقي عبد القادر وحنا، على هامش الزيارة عدداً من المسؤولين السوريين، وقادة الفصائل الفلسطينية في دمشق لوضعهم على صورة المستجدات والأوضاع في القدس والمسجد الأقصى المبارك في ضوء التصعيد الأخير ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »