عبد القادر وحنا يلغيان زيارة دمشق ويطالبان الوفد المقدسي بعدم مغادرة القدس للرباط فيها

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الأول 2009 - 10:07 ص    عدد الزيارات 1962    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ألغى حاتم عبد القادر وزير القدس السابق في الحكومة الفلسطينية في رام الله، والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أمس (7-10) زيارة إلى دمشق كان من المقرر أن يقومان بها اليوم الخميس (8-10)، تلبية لحضور احتفالات سورية (36) بحرب تشرين.

 

وقال حاتم عبد القادر وعطا الله حنا: "إن الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والمسجد الأقصى تحتم على جميع الوفد المقدسي عدم مغادرة القدس، ومواصلة الرباط فيها".

 

وكان من المقرر أن يلتقي عبد القادر وحنا، على هامش الزيارة عدداً من المسؤولين السوريين، وقادة الفصائل الفلسطينية في دمشق لوضعهم على صورة المستجدات والأوضاع في القدس والمسجد الأقصى المبارك في ضوء التصعيد الأخير ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »