محكمة صلح الاحتلال:

تمدد اعتقال الشبان تامر وكرم جويحان لظهر يوم الجمعة القادم

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2009 - 8:00 م    عدد الزيارات 1487    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت محكمة الصلح الاحتلالية في غربي القدس النظر في قضية الشبان تامر نايف جويحان 19 عاماً، وكرم بدر جويحان 17 عاماً حتى ظهر يوم الجمعة الساعة 12:30، بعد أن تم اعتقالهما مساء أمس الثلاثاء(6-10) من منزلهما في حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك، على خلفية المشاركة بالأعمال الاحتجاجية ضد المسجد الأقصى المبارك.

 

وقال والد المعتقل تامر جويحان: "إن المحكمة وجهت لأبنائه تهمة حرق منزل مستوطن في حي الثوري صباح يوم الثلاثاء (6-10) وبناءً على إفادة الشهود في الحي تم اعتقالهما (حسب ادعاءات المحكمة الإسرائيلية).

 

وأشار والد المعتقلان إلى أن أبناءه الاثنين لا دخل لهما بمثل هذه التهم التي نسبتها المحكمة لهما. وقال: "تم توكيل المحامي محمد عوض بهذه القضية وحملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال في أحياء القدس والبلدة القديمة للعمل على السيطرة الكاملة على القدس والمسجد الأقصى، والتهم الذي تفرض بحق أبنائهم لا صحة لها.
 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »