محكمة صلح الاحتلال:

تمدد اعتقال الشبان تامر وكرم جويحان لظهر يوم الجمعة القادم

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2009 - 8:00 م    عدد الزيارات 1578    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت محكمة الصلح الاحتلالية في غربي القدس النظر في قضية الشبان تامر نايف جويحان 19 عاماً، وكرم بدر جويحان 17 عاماً حتى ظهر يوم الجمعة الساعة 12:30، بعد أن تم اعتقالهما مساء أمس الثلاثاء(6-10) من منزلهما في حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك، على خلفية المشاركة بالأعمال الاحتجاجية ضد المسجد الأقصى المبارك.

 

وقال والد المعتقل تامر جويحان: "إن المحكمة وجهت لأبنائه تهمة حرق منزل مستوطن في حي الثوري صباح يوم الثلاثاء (6-10) وبناءً على إفادة الشهود في الحي تم اعتقالهما (حسب ادعاءات المحكمة الإسرائيلية).

 

وأشار والد المعتقلان إلى أن أبناءه الاثنين لا دخل لهما بمثل هذه التهم التي نسبتها المحكمة لهما. وقال: "تم توكيل المحامي محمد عوض بهذه القضية وحملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال في أحياء القدس والبلدة القديمة للعمل على السيطرة الكاملة على القدس والمسجد الأقصى، والتهم الذي تفرض بحق أبنائهم لا صحة لها.
 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »