رئيس مجلس الأوقاف يُمنع من دخول الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2009 - 11:38 ص    عدد الزيارات 1901    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أوقفت شرطة الاحتلال صباح اليوم (6-10) الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس عند باب الأسباط، ومنعته من الدخول إلى مقر عمله داخل المسجد الأقصى.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس": "إن مشادات كلامية وقعت بين الشيخ سلهب وشرطة الاحتلال، أبدى خلالها الشيخ إصراراً كبيراً على الدخول إلى الأقصى".

 

واضطرت الشرطة، أمام ذلك وأمام ضغط المواطنين الذين تجمهروا في المكان، إلى إفساح الطريق أمام الشيخ والتراجع عن قرار منعه من الدخول.
يذكر أن الشيخ سلهب أدلى بتصريحات شديدة اللهجة ضد سلطات الاحتلال بسبب سياساتها القهرية بحق المسجد الأقصى والمُصلين، وانضم لفترات طويلة إلى المعتكفين في الأقصى ووقف على احتياجاتهم وأكد أن من حق المُصلين الاعتكاف في المسجد متى شاؤوا فالمسجد مسجدهم؛ الأمر الذي أثار غضب الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »