بدعوة من مؤسسة القدس والهيئات اليمنية:

الآلاف احتشدوا تنديداً بالمحاولات الصهيونية اقتحام المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 5 تشرين الأول 2009 - 3:58 م    عدد الزيارات 4013    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



دعت "الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني" بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية –مكتب اليمن كافة فصائل العمل الفلسطيني إلى سرعة التصالح على قاعدة المقاومة خاصة في ظل الظروف الراهنة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

 

هذا الموقف عبرت عنه الجماهير الكبيرة التي احتشدت في ميدان السبعين في صنعاء بدعوة من مؤسسة القدس والهيئات اليمنية في 28/9/2000، بمشاركة المئات من المشايخ والعلماء.

 

وفي كلمة ألقاها رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني الشيخ صادق الأحمر، دعا الفصائل الفلسطينية إلى الوحدة والإتحاد لمواجهة الصلف الصهيوني المتغطرس، مؤكداً على ضرورة الالتقاء والتصالح على قاعدة المقاومة لا على قاعدة الاستسلام الذي جربه العرب والمسلمون منذ اتفاقية أوسلو وحتى الآن. وأضاف الأحمر: "لولا الجهود الشعبية من العالمين العربي والإسلامي وصمود أبطال فلسطين لما حققت المقاومة الفلسطينية بكافة شرائحها الانتصارات التي حققتها رغم الظروف الصعبة وفداحة التضحيات وأنهار الدماء الظاهرة التي سكبت في كل الأراضي الفلسطينية:، مطالباً الأنظمة العربية والإسلامية التي تقيم علاقات مع العدو الصهيوني بمراجعة حساباتها والانحياز الى جانب شعوبها وأمتها ودعم مشروع المقاومة و مدها بالمال والسلاح كخيار وحيد لاسترداد الحقوق المغتصبة.
 


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »