مؤسسة القدس – السودان وبالتعاون مع مؤسسات أخرى:

اعتصام ومؤتمر صحفي من أجل الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 5 تشرين الأول 2009 - 3:25 م    عدد الزيارات 4263    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


نظمت مؤسسة القدس الدولية- مكتب السودان و"رابطة شباب وطلاب لأجل القدس" و"الاتحاد العام للطلاب السودانيين" و"الاتحاد الوطني للشباب السوداني" و"نقابة المحامين السودانيين" و"اتحاد المرأة العاملة" والجالية الفلسطينية في السودان اعتصاما رمزياً أمام مجسم قبة الصخرة بشارع المطار بالخرطوم تضامناً مع الأقضى وذلك يوم الأربعاء 30-9.

 

تحدث ممثلو الجهات الداعية خلال الاعتصام منددين بالاعتداء على الأقصى، ومطالبين المجتمع الدولي بالتحرك السريع. كذلك أدانوا صمت الدول العربية إزاء ما يجري.

 

وفي اليوم نفسه عُقد مؤتمر صحفي في منبر سونا للأنباء، تحدث فيه المهندس علي حسن أحمد البشير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس- السودان، وممثلو الاتحادات، وقد طالبت الكلمات جميعها بموقف رسمي من الحكومات العربية والإسلامية.


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »