افتتاح معرض "من أجلك يا قدس" في جمعية زهرة المدائن

تاريخ الإضافة الخميس 30 تموز 2009 - 1:49 م    عدد الزيارات 2025    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح مساء أمس (30-7) معرض "من أجلك يا قدس"، والذي نظمته جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بالقدس ضمن مخيمها الصيفي "القدس أحلى 2009" والممول من وكالة بيت مال القدس.

 

وحضر حفل الافتتاح كل من: حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل، والدكتور طلال أبو عفيفة وناصر قوس رئيس نادي الأسير في القدس، وعلاء الحداد من لجنة أسرى القدس ولجنة أهالي حي النصارى في البلدة القديمة وعدد من وجهاء المدينة، وعدد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الوطنية بالقدس.

 

واشتمل المعرض على العديد من الزوايا الفنية والتراثية والثقافية والأشغال اليدوية التي أنتجها الأطفال والمرشدين إلى جانب صور عن أبرز نشاطات المخيم وزاوية خاصة ومميزة عن الأسرى المقدسيين .

 

 وقد تجول الحضور في أرجاء المعرض الذي نال إعجاب الحضور وأثنوا على الجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها إدارة المخيم وطاقم المرشدين والمرشدات والمساعدين والمساعدات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »