مركز القدس للنساء يطلق برنامجاً تدريبياً

تاريخ الإضافة الأحد 26 تموز 2009 - 10:54 ص    عدد الزيارات 2101    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلن مركز القدس للنساء عن افتتاحه يوم السبت (25-7) في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني برنامجاً تدريبيا بعنوان "تدريب ميسرات" والممول من مؤسسة "كفينا تلكفينا السويدية".

 

وذكر المركز في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه: "أن البرنامج يهدف لتنمية قدرات النساء في مواضيع منها تدريب مدربين في إدارة التيسير وآلياته، ومهارات تدريب حول حقوق المرأة وأدوارها الاجتماعية والسياسية، ومهارة الاتصال والتفاوض وإدارة الجلسات."

 

وقالت مريم العكرماوي مديرة مركز القدس للنساء: "إن هذا المشروع يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية للمركز، ويتداخل ضمن برامج بناء القدرات، وهذا المشروع المتجدد للمرة الثانية ما هو إلا مؤشر على نتائج النجاح للمشروع الأول".

 

ويشارك في هذا البرنامج 25 من النساء والفتيات الناشطات والقياديات من المؤسسات النسوية والأطر السياسية.

 

ويستمر هذا البرنامج لمدة 18 شهراً ويشرف عليه نخبة من الخبراء والمدربين في المواضيع المطروحة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »