بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج:

ندوة نسوية في أحد البيوت المُهددة بالهدم في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الخميس 23 تموز 2009 - 8:04 ص    عدد الزيارات 2174    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 نظمت جمعية العمل النسوى في مدينة القدس المحتلة ندوة دينية  بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج في منزل السيدة أم نبيل الكرد، أحد البيوت المهددة بالإخلاء من قبل سلطة الاحتلال لصالح مشاريع تهويدية في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة، بمشاركة عدد من نساء الحي.

 

وتحدثت السيدة أم مصعب الجولاني عن مكانة القدس عبر العصور وكيف أن الإسلام منحها المكانة المباركة من خلال إسراء النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى بيت المقدس، حيث عُرج بالنبي إلى السموات العلا، وفيها فرضت الصلاة على المسلمين. داعية الأمة  الإسلامية إلى صلاة في المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث المساجد التي تشد إليها الرحال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »