القدس: قوات الاحتلال تقتحم منزل منفذ "عملية الطعن" في العيزرية

تاريخ الإضافة الخميس 4 كانون الأول 2014 - 8:49 ص    عدد الزيارات 4093    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوة معززة من جنود الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، منزل المواطن سليم أبو اسنينة في بلدة العيزرية، جنوب شرق القدس المحتلة، المتهم نجله "ابراهيم أبو اسنينة 16 عاما"، بطعن صهيونيّيْن داخل مجمع تجاري "رامي ليفي " في مستوطنة "ميشور ادوميم" شمال شرق القرية.

وأوضحت عائلة أبو اسنينة أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بناية عائلة ابو اسنينة، في شارع "أم الجمال" في قرية العيزرية، وأخرجت السكان منها وأبعدتهم عنها حوالي 300 متر، كما منعتهم من الاقتراب من البناية، وخلال ذلك حرروا هوية والد ابراهيم وشقيقيه مراد وسامر، لافتة الى ان البناية مكونة من 3 طوابق- 6 شقق سكنية.

وأضافت العائلة المقدسية ان قوة كبيرة تقوم في هذه الأثناء بتفتيش البناية، وتحتجز فيها والد وشقيقي ابراهيم.
وشددت العائلة على أنها حتى اللحظة لا تعرف أي معلومات عن نجلها ابراهيم، وحسب شهود عيان قالوا ان مشكلة حصلت بين "حراس رامي ليفي"، أثناء تواجد ابراهيم وصديقه أسد صب لبن 25 عامًا بداخله، واتهما بطعنهما صهيونيين، وقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسد صب لبن.

وكانت مصادر عبرية قالت "إن فلسطينيًا اقتحم مجمع "رامي ليفي" قرب مستوطنة ميشور ادوميم بالخان الاحمر، وأصاب مستوطنين اثنين من الزبائن بجراح بعد طعنهما بسكين، وقام احد الحراس بإطلاق النار عليه".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »