تحت حراسة شرطية :

بلدية الاحتلال تقوم بعملية تصوير واسعة في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 24 أيار 2009 - 11:47 م    عدد الزيارات 2474    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفاد أحد حُرّاس المسجد الأقصى المبارك، والذي فضّل عدم نشر اسمه خشية ملاحقته من مخابرات الاحتلال، لمراسلنا في مدينة القدس المحتلة بأن عدداً من مستخدمي بلدية الاحتلال في مدينة القدس دخلوا باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة بوابة المغاربة، أحد بوابات المسجد والوحيد الذي يحتفظ الاحتلال بمفاتيحه منذ بداية الاحتلال للقدس، وكان في استقبالهم بالقرب من بوابات المُصلى القبلي المسقوف عدد من أفراد شرطة الاحتلال.

 

وأضاف بأن اثنين من مستخدمي البلدية شرعوا على الفور بعمليات تصوير فيديو واسعة لسقف المُصلى المرواني من كافة الجوانب والجهات، ثم توجهوا والتقطوا صوراً مشابهة في منطقة حوش باب الرحمة من داخل المسجد الأقصى المبارك قبل أن يغادروا الأقصى المبارك.

 

وأعرب العديد من حُرّاس وأذنة المسجد الأقصى عن تحفظهم وخشيتهم من أن تكون عمليات التصوير مقدمة لمخططات خطيرة بحق المسجد المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »