الاحتلال يسحب هوية مقدسي ساعد منفذ عملية في "تل أبيب"

تاريخ الإضافة الأحد 23 تشرين الثاني 2014 - 4:19 م    عدد الزيارات 6704    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

سحب وزير الداخلية الصهيوني، المتطرف جلعاد اردان الهوية المقدسية من الشاب الفلسطيني محمود نادي من سكان القدس المحتلة، على خلفية نقله منفذ عملية مطعم "الدولفناليوم" في مدينة "تل أبيب" عام 2001 والتي قتل فيها 21 صهيونيا.

وبحسب ما نشرته المواقع العبرية، فقد ورد في قرار وزير الداخلية الصهيوني والذي وصل الى الشاب الفلسطيني محمود نادي: نظرا للعمل الخطير والخرق الصارخ للثقة كونك مواطن دولة "اسرائيل"، فإنني استخدم صلاحياتي لسحب اقامتك الدائمة في "اسرائيل".

يذكر بأن الشاب المقدسي محمود نادي قضى في السجن 10 سنوات بعد ادانته بتقديم مساعدة بنقل "الاستشهادي" الفلسطيني الذي نفذ عملية "الدولفناليوم" في مدينة "تل أبيب".

ـــــــــــــــــــــ

 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »