غداً الخميس:

مؤتمر صحفي بخصوص أسرى الداخل والقدس والجولان السوري المحتل

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 نيسان 2009 - 12:13 م    عدد الزيارات 2924    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يُنظّم يوم غدٍ الخميس مؤتمر صحفي خاص بأسرى مدينة القدس المحتلة والأراضي الفلسطينية المحتلة في العام 1948م والجولان السوري المحتل في احد فنادق المدينة.
وسيتحدث في المؤتمر كل من: فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية في الداخل الفلسطيني رئيس الحركة الإسلامية، راسم عبيدات باسم لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، ممثل عن عائلات أسرى الداخل، ممثل عن عائلات الأسرى المقدسيين، ممثل عن أسرى الجولان السوري المحتلّ، فيما سيتولى عرافة المؤتمر الشيخ نضال أبو شيخة رئيس مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين.
وسيحضر المؤتمر جمهور من عائلات الأسرى، وستُوزّع على الإعلاميين ورقة تلخيصية عن الأسرى.
وسيتمحور موضوع المؤتمر حول المناشدة لإدراج أسرى الداخل الفلسطيني ومدينة القدس الشريف والجولان السوري المحتلّ ضمن أي صفقة تبادل أسرى قادمة، وعدم نسيانهم أو تجاوزهم، والتعرض للهجمة الشرسة والتضييق الاحتلالي على الأسرى بعد مصادقة حكومة الاحتلال على ذلك.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »