التجمع الوطني المسيحي يطالب كنائس العالم بالتدخل لوقف العدوان على قطاع غزة

تاريخ الإضافة السبت 27 كانون الأول 2008 - 9:15 م    عدد الزيارات 2775    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب التجمع الوطني المسيحي كنائس العالم بالتدخل لوقف العدوان "الإسرائيلي" على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واصفاً العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بالوحشي وبالإرهاب المُنظم.
جاء ذلك في رسائل بعث بها التجمع إلى عدد كبير من رؤساء الكنائس في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية واستراليا.
وأوضح بيان للتجمع، وصلت الموقع نسخة منه، اليوم أن هذا العدوان وهذه المجازر الدموية على الشعب الفلسطيني إنما يستهدف الحقوق الإنسانية والوطنية لشعب أعزل قابع تحت الحصار وسط سكوت دولي مريب ينذر بعدم اكتراث إنساني وأخلاقي لما يحدث في الشرق الأوسط.
وأكد أن على كنائس العالم واجب ديني وأخلاقي وإنساني بعدم السماح باستمرار الظلم الذي تفرضه الدولة العبرية على الفلسطينيين من مسيحيين ومسلمين، والعمل الجاد بكافة الوسائل لدفع حكوماتهم للتصدي للغطرسة العملية التي تمارسها هذه الدولة العنصرية والإرهابية ويذهب ضحيتها الأبرياء.
وأكد التجمع أن سلطات الاحتلال لن تحقق أي شيء من أهدافها السياسية عن طريق العنف، وإنما تعمل بالواقع على تأجيج الصراع في منطقة الشرق الأوسط، وتؤثر سلباً على المصالح الدولية فيه، وتهيئ الأجواء لمزيد من العنف والمزيد من التدهور في الحالة السياسية.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »