مؤسسة القدس الدولية: استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال خطوة إيجابية وتحتاج إلى مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2014 - 1:52 م    عدد الزيارات 6264    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مؤسسة القدس الدولية: استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال خطوة إيجابية وتحتاج إلى مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة

اعتبر مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود قرار المملكة الأردنية الهاشمية باستدعاء سفيرها لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي احتجاجًا على انتهاكاته بحق المقدسيين والمقدسات خطوة ايجابية وفي الاتجاه الصحيح.


ودعا حمود إلى اتخاذ مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة بما يتناسب مع موقع المملكة الأردنية ودورها تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك، وذلك لردع الاحتلال الإسرائيلي ومنعه من مواصلة انتهاكاته بحق مدينة القدس وأهلها ومقدساتها.


ويأتي قرار الأردن ردًا على الانتهاكات المتلاحقة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس خلال الأيام الماضية والاقتحامات المتكررة التي تستفز المسلمين.
 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »