ملتقى القدس الدولي أضخم تظاهرة دولية من أجل القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2007 - 9:34 ص    عدد الزيارات 7050    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


5-11-07

 

تتواصل التحضيرات لملتقى القدس الدولي في اسطنبول وسط مشاركات توحي بأن المؤتمر سيكون تظاهرة دولية يفوق المشاركون فيها توقع الجهات الداعية، حيث بلغ عدد المشاركين من خارج تركيا حتى الآن 3082 مشاركاً من 60 دولة، إضافة إلى آلاف الأتراك الآخرين.

الأمين العام لمؤسسة القدس الدولية، الدكتور محمد أكرم العدلوني، وقبيل مغادرته إلى تركيا للإشراف على التحضيرات الجارية هناك، لم يُخفِ سعادته بحجم المشاركة التي تعبر عن مكانة القدس في قلوب العرب والمسلمين، واعداً بأن يخرج الملتقى بإعلان تاريخي من أجل القدس.

بدورها توقعت الجهات الداعية في تركيا: وقف تركيا للمنظمات التطوعية، واتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي، أن يصل عدد زوار الملتقى  إلى 50,000 زائر.

بدوره يعقد رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى الأستاذ معن بشور مؤتمراً صحفياً في نقابة الصحافة اللبنانية عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 8-11-07 للحديث عن أهداف الملتقى وبرنامجه والمشاركين فيه.


 


الكاتب: mahmoud

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »