مؤسسة القدس تطلق رزنامتها السنوية

تاريخ الإضافة الإثنين 20 شباط 2006 - 9:23 ص    عدد الزيارات 7586    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أصدرت مؤسسة القدس الدولية رزنامتها السنوية بإصدارين جذابين أخذ الأول شكل رزنامة جدارية تتضمن توثيقاً لأهم الأحداث والتواريخ المرتبطة بالقدس، والآخرشكل رزنامة مكتبية تعرف  بأبواب مدينة القدس مع صورة وتعريف لكل باب، فضلا عن ذكر أهم الأحداث والتواريخ المرتبطة بالقدس.

جرى توزيع هذه الرزنامات في المدن اللبنانية الرئيسية والمخيمات الفلسطينية، على عدد من الشخصيات والمؤسسات والجمعيات الخيرية والمدارس والمعلمين، وخارج لبنان تم توزيع الإصدارين على مجلس أمناء المؤسسة والمؤسسات العاملة للقدس والعديد من الشخصيات الرسمية والصديقة في لبنان والعالم، وقد بلغ عدد الرزنامات الموزعة في هذه الحملة 5000 رزنامة جدارية ومكتبية.


الكاتب: ahmadfattah

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »