النيابة الصهيونيّة تطلب تمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار مدينة القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 25 شباط 2008 - 1:20 م    عدد الزيارات 1920    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدّمت النيابة العامة الصهيونيّة, يوم الجمعة الماضي (22/2), طلباً لمحكمة الصلح الصهيونيّة في القدس المحتلة لتمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار القدس حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدّه في ملف باب المغاربة.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة، من طاقم الدفاع عن الشيخ رائد، إنّه بناءاً على طلب النيابة فقد تحدّدت جلسةٌ يوم الجمعة الماضي لم يُدْعَ إليها الشيخ رائد بشكلٍ قانونيّ بعد أنْ كان مسافراً خارج البلاد.

 

وأضاف الزبارقة أنّ النيابة قدّمت الطلب للمحكمة فورَ هبوط طائرة الشيخ رائد في مطار اللدّ مما يشير إلى وجود مراقبة شديدة على تحرّكات الشيخ رائد. وسيطلب محامو الشيخ من المحكمة عقد جلسة لتحديد موعدٍ جديدٍ للجلسة كون الشيخ لم يُدعَ إلى المحكمة بشكلٍ قانوني.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة إنّ: "هذ التصرّف يدلّ على العداء السافر لشخص الشيخ رائد صلاح, وبات من الواضح أنّهم يستعملون القانون بشكلٍ سيءٍ من أجل إنجاز أهداف سياسية لا تمت للقانون او للقضاء بصلة".


المصدر: موقع فلسطينيّو 48: - الكاتب: admin

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »