حماس تتوعد الاحتلال وتؤكد أنه سيدفع ثمن جرائمه في القدس

تاريخ الإضافة السبت 25 تشرين الأول 2014 - 11:55 م    عدد الزيارات 6040    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

توعدت حركة (حماس) الاحتلال الصهيوني بدفع ثمن جرائمه تجاه مدينة القدس غاليًا، وقالت الحركة، في بيان وصلت مراسلنا في القدس نسخة منه، إن الاحتلال لن يتوقع رد فعل الشعب الفلسطيني، ويمكن أن نرى تحركًا أكثر قوة ويفاجئ الجميع.

وأكدّ المتحدث باسم الحركة حسام بدران، في تصريح له الجمعة، أن المدينة ستشهد تصعيدًا كبيرًا، لا سيما أنها تعيش في حالة انتفاضة حقيقية منذ شهور عدة، بما تشهده من اعتقالات وإصابات يومية واقتحامات متكررة من الاحتلال.

وأضاف أن المدينة مهيئة للتصعيد على كل المستويات، وستشهد عمليات مقاومة، خاصة مع ازدياد شراسة المحتل وحالة الصمت العربي والتخاذل الدولي.

وتابع بدران: "واهم العدو إن ظن أن تبعات جرائمه معروفة سلفًا، فهو لن يتوقع الآتي والقادم".
 


 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »