عزت الرشق: الاحتلال يخشى "انتفاضة القدس"

تاريخ الإضافة السبت 25 تشرين الأول 2014 - 4:52 م    عدد الزيارات 7311    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال القيادي في حركة حماس عزت الرشق إن قادة الاحتلال الاسرائيلي مرتبكون وخائفون من اندلاع انتفاضة جديدة في القدس المحتلة ويدعون لتشديد ما وصفه بـ "القبضة الأمنية".

وأضاف الرشق على صفحته بـ "الفيس بوك" أن "خوفكم لن يزول وأمنكم لن يتحقّق، قادة الاحتلال يدعون لإطلاق يد المغتصبين وفق عقيدة إجرامية، ما لا يتحقّق بالقوّة يتحقّق بمزيد من القوّة".

وتابع: "أنَّ إجرامكم لن يزيل خوفكم، ولن يجلب لكم الأمن المزعوم، فلشعبنا الحقّ المشروع في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه ومقدساته ودحر الاحتلال".
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »