قوات الاحتلال تمنع مريضاً مسناً من تلقّي العلاج في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2007 - 11:11 ص    عدد الزيارات 1987    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


منعت قوات الاحتلال الصهيونيّ، اليوم الخميس 31/10/2007، المواطن عيسى محمد أبو رومي (75 عاماً) من التوجّه إلى مستشفى المطلع بالقدس لتلقّي العلاج اللازم.

 

وأشار منقذ أبو رومي، مدير المكتب الإعلامي "أسرانا"، إلى أنّه منذ شهرين والمسنّ عيسى يسعى للحصول على تصريحٍ لتمكينه بالدخول إلى القدس، إلا أنّ قوات الاحتلال حرمته من التصريح ومنعته من دخول المدينة المقدسة دون مراعاةٍ لوضعه الصحي المتدهور أو سنه.

 

وقال: "توجّه هذا الكهل إلى الارتباط وأبرز جميع التقرير الطبية التي تثبت تدهور وضعه الصحي وبعد أنْ طلب تزويده بتصريحٍ قوبل بالرفض، تحت ذرائع أمنية واهية، مما دفعه اليوم لمحاولة دخول المدينة المقدسة معتمداً على التقارير التي تظهر إصابته بأمراضٍ خطرة في مقدمتها تشمع في الكبد بنسبة 80% والأعصاب والمعدة و القلب، إلا أنّ جنود الاحتلال أرغموه على العودة من حيث أتى".


المصدر: العيزرية- وفا: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »