قوات الاحتلال تمنع مريضاً مسناً من تلقّي العلاج في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2007 - 11:11 ص    عدد الزيارات 1941    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


منعت قوات الاحتلال الصهيونيّ، اليوم الخميس 31/10/2007، المواطن عيسى محمد أبو رومي (75 عاماً) من التوجّه إلى مستشفى المطلع بالقدس لتلقّي العلاج اللازم.

 

وأشار منقذ أبو رومي، مدير المكتب الإعلامي "أسرانا"، إلى أنّه منذ شهرين والمسنّ عيسى يسعى للحصول على تصريحٍ لتمكينه بالدخول إلى القدس، إلا أنّ قوات الاحتلال حرمته من التصريح ومنعته من دخول المدينة المقدسة دون مراعاةٍ لوضعه الصحي المتدهور أو سنه.

 

وقال: "توجّه هذا الكهل إلى الارتباط وأبرز جميع التقرير الطبية التي تثبت تدهور وضعه الصحي وبعد أنْ طلب تزويده بتصريحٍ قوبل بالرفض، تحت ذرائع أمنية واهية، مما دفعه اليوم لمحاولة دخول المدينة المقدسة معتمداً على التقارير التي تظهر إصابته بأمراضٍ خطرة في مقدمتها تشمع في الكبد بنسبة 80% والأعصاب والمعدة و القلب، إلا أنّ جنود الاحتلال أرغموه على العودة من حيث أتى".


المصدر: العيزرية- وفا: - الكاتب: admin

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »