مؤسسة القدس الدولية تشارك في صالون قانوني لبحث الفائدة من الاتفاقيات الدولية لصالح فلسطين

تاريخ الإضافة الجمعة 25 آذار 2016 - 10:26 ص    عدد الزيارات 3889    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


شارك الأستاذ محمد أبو طربوش مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية إلى جانب شخصيات أكاديمية وقانونية، في الصالون القانوني الذي عقدته المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) في 24/3/2016، تحت عنوان " دولة فلسطين والفائدة من الاتفاقيات الدولية المصادق عليها منذ الاعتراف وحتى الآن".

وناقش المشاركون في الفقرة الأولى "كتاب دليل القدس القانوني الذي أصدرته "شاهد"، بعد أن قدم مدير المؤسسة الدكتور محمود الحنفي عرضا موجزاً عن مضمون الكتاب، وفي الفقرة الثانية قدم الدكتور سهيل الناطور ورقة تحت عنوان "دور السلطة الفلسطينية في إعمال الاتفاقيات المصادق عليها"، ثم قدمت الدكتورة خلود الخطيب في الفقرة الثالثة ورقة تحت عنوان "دور المنظمات غير الحكومية في تفعيل الاتفاقيات المصادق عليها"، وناقش المشاركون أوراق العمل التي تم عرضها وخلصوا الى مجموعة من التوصيات.
 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »