إصابة شاب باعتداء المستوطنين عليه في الخليل

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2016 - 11:01 ص    عدد الزيارات 2888    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب شاب بجروح بالغة، مساء أمس الأربعاء، جراء اعتداء عدد من المستوطنين على المواطنين في محيط المسجد الإبراهيمي في الخليل.
وأفادت مصادر محلية، إن عدداً من المستوطنين اقتحموا المسجد الإبراهيمي برفقة جيش الاحتلال، واعتدوا على عدد من المواطنين، فيما أصيب شاب بجراح بالغة.
ويوافق اليوم الخميس الذكرى الـ22 لمجزرة الحرم الإبراهيمي التي نفذها المستوطن اليهودي المتطرف "باروخ غولدشتاين" بحق المصلين في المسجد الإبراهيمي.
واقتحم غولدشتاين المسجد الإبراهيمي تحت أنظار جيش الاحتلال أثناء أداء المصلين لصلاة فجر يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 1994، وشرع بإطلاق النيران على المصلين خلال سجودهم، ما أوقع 29 شهيدًا ومئات الجرحى.
 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »