إصابة شاب باعتداء المستوطنين عليه في الخليل

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2016 - 11:01 ص    عدد الزيارات 2808    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب شاب بجروح بالغة، مساء أمس الأربعاء، جراء اعتداء عدد من المستوطنين على المواطنين في محيط المسجد الإبراهيمي في الخليل.
وأفادت مصادر محلية، إن عدداً من المستوطنين اقتحموا المسجد الإبراهيمي برفقة جيش الاحتلال، واعتدوا على عدد من المواطنين، فيما أصيب شاب بجراح بالغة.
ويوافق اليوم الخميس الذكرى الـ22 لمجزرة الحرم الإبراهيمي التي نفذها المستوطن اليهودي المتطرف "باروخ غولدشتاين" بحق المصلين في المسجد الإبراهيمي.
واقتحم غولدشتاين المسجد الإبراهيمي تحت أنظار جيش الاحتلال أثناء أداء المصلين لصلاة فجر يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 1994، وشرع بإطلاق النيران على المصلين خلال سجودهم، ما أوقع 29 شهيدًا ومئات الجرحى.
 

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »