افتتاح معرض "طموحات مقدسية" في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الأول 2015 - 11:37 م    عدد الزيارات 4573    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 نظم فريق "صناع الحياة" المقدسي، اليوم، معرض "طموحات مقدسية"، في جمعية برج اللقلق الملاصقة لسور القدس التاريخي بالقرب من باب الساهرة، لتسليط الضوء على طموحات الشباب المقدسي ودورهم في الحفاظ على الهوية المقدسية.
وتضمن المشروع عدة نشاطات وعرض لفيلم "طموحات مقدسية"، الذي يروي حكاية أربعة شبان مقدسيين عشقوا القدس والتطوع من أجلها، بالإضافة إلى عرض 30 صورة فوتوغرافية لعدد من المصورين الفلسطينيين و 15 رسمة للفنانة المقدسية هنادي عطية.
وذكرت الجهة المنظمة للمعرض أن هدف المعرض هو "تجسيد دور الشباب في المحافظة على الهوية المقدسية وتسليط الضوء على طموحاتهم ومواهبهم".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »