هل مثَل قتلة عائلة دوابشة جريمتهم؟

تاريخ الإضافة الأحد 20 كانون الأول 2015 - 10:29 ص    عدد الزيارات 2353    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        



تشير دلائل إلى أن قتلة عائلة دوابشة قبل خمسة أشهر قد أعادوا فجر الأحد تمثيل جريمتهم أمام الشرطة والمخابرات الإسرائيلية في موقع جريمتهم في بلدة دوما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكد شهود أن قوات إسرائيلية كبيرة داهمت منزل عائلة دوابشة مصطحبين معهم ثلاثة مستوطنين يُعتقد أنهم مرتكبو الجريمة، وأعادوا تمثيل الجريمة.

وأشاروا إلى قوات الاحتلال منعت المواطنين من الاقتراب من المنزل، إلا أنهم تمكنوا من متابعة ما يجري عن بُعد، وانسحبت فيما بعد من طريق ترابية سلكها المستوطنون بعد تمثيلهم لجريمتهم.

وكان مسؤولون إسرائيليون قد صرحوا مؤخرًا بمعرفة هوية قتلة عائلة دوابشة، ولكنهم زعموا عدم إمكانية تقديمهم للمحاكمة لعدم كفاية الأدلة لإدانتهم.

وأسفرت جريمة حرق عائلة دوابشة التي وقعت نهاية شهر يوليو الماضي عن استشهاد ثلاثة من أفراد عائلة دوابشة تباعا، فيما لا يزال الطفل أحمد، وهو الناجي الوحيد، يتلقى العلاج في أحد المشافي الإسرائيلية حتى الآن. 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »