شهيدان برصاص الاحتلال في الخليل فجر الجمعة

تاريخ الإضافة الجمعة 4 كانون الأول 2015 - 6:28 م    عدد الزيارات 2302    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استشهد مواطنان أحدهما طفل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في تل ارميدة بالخليل جنوب الضفة المحتلة فجر اليوم الجمعة (4-12) بعد الادعاء بتنفيذ عملية طعن أدت لإصابة أحد جنود الاحتلال الصهيوني بجروح طفيفة.
وقال موقع 0404 العبري، إن عملية طعن استهدفت أحد جنود الاحتلال في حي تل ارميدة بالخليل، أصابته بجروح، قبل أن يجري إطلاق النار على فلسطينيين اثنين وإصابتهما بجروح، ومن ثم تمّ الإعلان عن استشهادهما.
وذكر الموقع أن شابا فلسطينيا أشهر سكينا وطعن أحد جنود الاحتلال، ليبادر جنود آخرون من وحدة جفعاتي بإطلاق النار على الشاب وزميل له، وأصابوهما بجروح حيث سقطا على الأرض، وتركا ينزفان حتى الموت.
وأكدت وزارة الصحة في بيان لها، استشهاد الفتى طاهر مصطفى عبد المنعم فنون (19 عاما)، والطفل مصطفى فضل عبد المنعم فنون (16عاما)، في منطقة تل رميدة وسط مدينة الخليل فجر اليوم الجمعة، إثر تعرضهما لإطلاق نار من قوات الاحتلال.
وكان شابان استشهدا الخميس (3-12) بعد تنفيذ عمليتي إطلاق نار وطعن منفصلتين وغير متزامنتين في القدس، أدتا لإصابة جنديين صهيونيين بجروح خطيرة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »