الإفراج عن محامي نادي الأسير طارق برغوث

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الأول 2015 - 7:04 م    عدد الزيارات 2530    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، عن محامي نادي الأسير طارق برغوث بعد عقد محكمة له بدعوى التحريض على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في محكمة الصلح غرب القدس المحتلة.

وذكر المحامي خالد زبارقة أن المحكمة أفرجت عن المحامي برغوت شريطة عدم استعمال مواقع التواصل الاجتماعي لغاية تاريخ 12/5/2016، وأن يمتثل أمام المحققين في حال استدعائه، بالإضافة إلى التوقيع على كفالة فريق ثالث بقيمة 5000 شيكلا.

وأضاف زبارقة أن عدد من المحامين حضروا إلى مبنى محكمة الصلح للتضامن مع المحامي برغوث والاعتراض على سياسة الاحتلال، مبيناً أن المحاميان محمد محمود وليئة تسيمل ترافعا عن المحامي برغوث.

المصدر: كيوبرس

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »