إصابة طفليْن برصاص الاحتلال أحدهما خطيرة في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 19 تشرين الثاني 2015 - 6:53 م    عدد الزيارات 2484    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أُصيب طفلان فلسطينيان، اليوم الخميس (19|11)، أحدهما إصابته حرجة، برصاص الاحتلال واعتُقل آخر في مواجهات ضد الاحتلال بحي جبل المكبر، وأبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر طبية أن طفلاً يبلغ من العمر (16 عاماً) أُصيب بعدد من الرصاصات ما أدى إلى إصابته بنزيف، تطلّب ذلك نقله للعلاج الفوري في مستشفى المقاصد الخيرية في جبل الزيتون في القدس، فيما وصف الأطباء حالته بالحرجة للغاية والخطيرة بسبب إصابته في أحد الشرايين الرئيسية في منطقة "الفخذ".
في السياق، أفادت اعتقلت قوات الاحتلال الطفل المُصاب بالرصاص المطاطي محمود زحايكة (16 عاماً)، كما اعتقلت الطفل مالك شقير (16عاماً) من حي جبل المكبر .

 

*الصورة توضيحية

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »