ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان:سلطة تحت الاحتلال لا يمكن أن تحتفظ بقرار الحرب والسلم

تاريخ الإضافة السبت 6 أيلول 2014 - 1:33 م    عدد الزيارات 6823    التعليقات 0    القسم انتصار غزة سيزهر في القدس، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


موقع مدينة القدس
بيروت في 6 أيلول 2014

قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الأستاذ أبو عماد الرفاعي: "إن سلطة تحت الاحتلال لا يمكن أن تحتفظ بقرار الحرب والسلم، وإن فصائل المقاومة قاتلت بكل أذرعها العسكرية متكاتفة خلال الحرب الأخيرة على غزة".

ودعا الرفاعي خلال كلمة له في لقاء الانتصار وتجديد العهد للقدس، الذي نظمته مؤسسة القدس الدولية في بيروت بعنوان:" انتصار غزة سيزهر في القدس"، إلى ضرورة الحفاظ على الإنجاز العسكري في الميدان من خلال الصمود والثبات في المعركة السياسية القادمة مع الاحتلال، معتبراً أنها لن تكون أقل ضراوة من المعركة العسكرية. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »