مدير عام مؤسسة القدس الدولية ياسين حمود: انتصار غزة يمهّد الطريق إلى القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 5 أيلول 2014 - 7:00 م    عدد الزيارات 8564    التعليقات 0    القسم انتصار غزة سيزهر في القدس، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

خاص موقع مدينة القدس
بيروت في 5 أيلول 2014

توجه مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمّود بالتهنئة لغزة بانتصارها على الاحتلال، معتبرًا أن هذا النصر يشكّل البوابة الحقيقية نحو تحرير القدس.

وأضاف حمّود خلال لقاء الانتصار وتجديد العهد الذي أقامته مؤسسة القدس الدّولية تحت عنوان "انتصار غزة سيزهر في القدس " إن تجربة المقاومة والنصر الذي صنعته غزة لا يليق به إلا أن يتكرّر في القدس وفي كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما يعني أن المقاومة باتت أمام مسؤولية مضاعفة لتحرير القدس والأقصى".
وأشار الأستاذ حمّود إلى أن ذكرى إحراق المسجد الأقصى لهذا العام مرّت على وقع إحراق الاحتلال لمساجد غزة وبيوتها وأحيائها.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »