اعتقال مقدسي بزعم العثور على أسلحة وعبوات ناسفة بمنزله وسط القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 تشرين الثاني 2015 - 8:11 م    عدد الزيارات 3373    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، شاباً من سكان حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، بزعم ضبط عبوات ناسفة وأسلحة بمنزله قرب محكمة الاحتلال المركزية في المدينة.
وقالت ناطقة باسم شرطة الاحتلال، في بيان عممته عصر اليوم، أن قوات الاحتلال داهمت اليوم الثلاثاء منزل مواطن مقدسي كائن الى الجوار من المحكمة المركزية في شارع صلاح الدين، وادعت أنها ضبطت عبوات اسطوانية يدوية ناسفة اضافة الى بنادق يدوية الصنع وكمية من الذخيرة، لافتة الى وصول خبراء متفجرات عملوا على إبطال مفعول العبوات وابعادها عن المكان.
وبينت مصادر الاحتلال انه تم اعتقال مواطن مقدسي مشتبه وابنه، وتحويلهما الى مركز تحقيق واعتقال في القدس للاستجواب.

 

*الصورة توضيحية

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »