اعتقال إداري جديد بحق الشاب المقدسي سامر عبيد

تاريخ الإضافة الجمعة 6 تشرين الثاني 2015 - 11:19 م    عدد الزيارات 2855    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 بقرار من وزير الأمن الصهيوني موشيه يعلون، تم تحويل الشاب سامر أنور عبيد من سكان قرية العيسوية وسط القدس المحتلة للاعتقال الاداري.
وأوضحت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، أنه مع تحويل الشاب سامر عبيد للاعتقال الاداري يصبح عدد المعتقلين الاداريين المقدسيين 25 معتقلا.
وكان الاحتلال اعتقل الشاب عبيد يوم الأول من أمس وتم عرضه على محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس أمس الخميس، التي قضت بالإفراج عنه، ولكن عائلته فوجئت بقرار صادر عن وزير الأمن الصهيوني يقضي بتحويله للاعتقال الاداري.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »