القدس: تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 - 6:44 م    عدد الزيارات 2858    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


حولت أجهزة أمن الاحتلال اليوم الثلاثاء عبد السلام أبو غزالة -والد الشهيد المقدسي ثائر أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن "وزير الجيش" الصهيوني أصدر قراراً يقضي بتحويل موكله عبد السلام أبو غزالة للاعتقال الاداري، لافتاً أن قاضي محكمة الصلح قرر يوم أمس الإفراج عنه بعد اعتقاله والتحقيق معه عدة ساعات بحجة "تصريحات انتقامية" قالها خلال التحقيق معه بعد استشهاد نجله، الا ان النيابة رفضت قرار المحكمة وقدمت استئنافها للمحكمة المركزية.
وأضاف المحامي محمود أن "وزير الجيش" قرر تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وارتقى الشهيد ابو غزالة (وهو من سكان القدس القديمة) في الثامن من شهر أكتوبر – تشرين أول الجاري، برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن في "تل أبيب"، وتواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثمانه.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »