القدس: تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 - 6:44 م    عدد الزيارات 2962    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


حولت أجهزة أمن الاحتلال اليوم الثلاثاء عبد السلام أبو غزالة -والد الشهيد المقدسي ثائر أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن "وزير الجيش" الصهيوني أصدر قراراً يقضي بتحويل موكله عبد السلام أبو غزالة للاعتقال الاداري، لافتاً أن قاضي محكمة الصلح قرر يوم أمس الإفراج عنه بعد اعتقاله والتحقيق معه عدة ساعات بحجة "تصريحات انتقامية" قالها خلال التحقيق معه بعد استشهاد نجله، الا ان النيابة رفضت قرار المحكمة وقدمت استئنافها للمحكمة المركزية.
وأضاف المحامي محمود أن "وزير الجيش" قرر تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وارتقى الشهيد ابو غزالة (وهو من سكان القدس القديمة) في الثامن من شهر أكتوبر – تشرين أول الجاري، برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن في "تل أبيب"، وتواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثمانه.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »