حماس تدعو للنفير نصرةً للقدس والأقصى غداً الجمعة

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الأول 2015 - 9:43 م    عدد الزيارات 4491    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


 دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية المحتلة، كافة أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة، إلى إعلان النفير والمشاركة في مظاهرات غداً الجمعة، نصرةً لمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

يأتي ذلك بالتزامن مع دعوات أطلقها الأستاذ الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية للتصدي لمحاولة سلطات الاحتلال تقسيم المسجد الأقصى المبارك والسيطرة عليه، موجهاً نداءً لهم لتنظيم تظاهرات داعمة للمسجد الأقصى يوم غد الجمعة بعد الصلاة مباشرة.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »