يعالون يتهم أوساطاً اسلامية وفلسطينية بإشعال الأجواء في الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 27 أيلول 2015 - 8:19 م    عدد الزيارات 3240    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 اتهم وزير أمن الاحتلال موشي يعالون جهات فلسطينية بإشعال الأجواء في المسجد الأقصى المبارك، زاعما أن هذه الجهات تحاول استغلال الوضع في المسجد الأقصى وتوظيفه دينياً.

وادعى يعالون في حديث لإذاعة جيش الاحتلال اليوم الأحد أن “جهات فلسطينية تحاول بثّ الأكاذيب حول ما يجري في المسجد الأقصى، وتحاول تسويقنا للرأي العام على أننا من ينتهك اتفاق الوضع القائم ويقوم بإشعال الأجواء هناك”.

وكان وزير أمن الاحتلال شنّ حربا على المسجد الأقصى وأنصاره مؤخرا، حيث أصدر قرارا يقضي بحظر نشاط ما زعم انه “تنظيم مرابطين ومرابطات” في المسجد الأقصى وملاحقتهم قانونيا، الأمر الذي قوبل بموجة من ردود الأفعال المنددة له معتبرة إياه تصعيدا خطيرا بحق المسجد الأقصى والمصلين فيه.

المصدر: كيوبرس

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »