مشعل" يطلع "أردوغان" على تطورات الأوضاع في الأقصى"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2015 - 7:18 م    عدد الزيارات 3634    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 أطلع رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، خالد مشعل، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على الأحداث الأخيرة التي شهدها المسجد الأقصى.

جاء ذلك خلال استقبال أردوغان "مشعل" في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة، أمس الاثنين، حيث ذكرت مصادر في رئاسة الجمهورية، أن أردوغان أعرب عن تنديده الشديد باقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى، وإصابة عدد من المصلين بجروح، جراء استخدامها للعنف.

كما أكد أردوغان على أن الأحداث الأخيرة التي شهدها الأقصى "تبعث على القلق"، في حين شكر "مشعل" الرئيس التركي على موقفه المتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعمه للقضية الفلسطينية.

المصدر: وكالة الأناضول

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »