عصابة "تدفيع الثمن" تواصل عربداتها وتعتدي على مسجد ومركبات في الداخل الفلسطيني المحتل

تاريخ الإضافة الخميس 12 كانون الأول 2019 - 10:18 ص    عدد الزيارات 1391    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


 

واصلت عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية الإرهابية عربداتها واعتداءاتها على المواطنين الفلسطينيين ومقدساتهم وممتلكاتهم، وأعطبت، فجر الخميس، إطارات مركبات، وخطت شعارات عنصرية في قرية منشية زبدة في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948.

وقال أهالي القرية إنهم فوجئوا فجرًا بوجود شعارات عنصرية تدعو لطرد الفلسطينيين من أراضي الـ48، وأوصاف بذيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم على مدخل مسجد في القرية، وخط "نجمة داوود" على مركبات بعد إعطاب إطاراتها.

يذكر أن نفس العصابة الارهابية اعتدت على نحو 200 مركبة لمواطنين في حي شعفاط وسط القدس أول من أمس، في الوقت الذي تعرضت فيه 70 مركبة يوم الخميس الأخير من الشهر الماضي لاعتداء بإعطاب إطاراتها في بلدة جلجولية في المثلث.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »