المنتخب الجزائري ينسحب من مواجهة فريق إسرائيلي في سويسرا

تاريخ الإضافة الإثنين 18 تشرين الثاني 2019 - 9:19 ص    عدد الزيارات 664    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


انسحب المنتخب الجزائري، من مباراة مع منتخب الاحتلال الإسرائيلي، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع، المقامة في دولة سويسرا.

وكان الصحفي الإسرائيلي "شمعون آران"، احتفى الخميس، بما قال إنها مباراة رياضية ستقام بين المنتخب الإسرائيلي والمنتخب الجزائري، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع.

وكتب الصحفي الإسرائيلي عبر حسابه “تويتر”: نأمل بأن تجري المباراة، وألا يقاطعها المنتخب الجزائري كما فعل رياضيون من مختلف الدول العربية عندما رفضوا التنافس أمام "إسرائيل".

المنتخب الجزائري خيب بالفعل آمال الصحفي الإسرائيلي، ورفض حضور المباراة، التي كانت الخميس بتوقيت الرابعة مساءً بتوقيت سويسرا، ومُنحت نتيجة اللقاء بعد عدم حضور المنتخب الجزائر، بنتيجة خمسة لصفر.

ولم يكترث الفريق الجزائري؛ بنتيجة المباراة، لأنها تدخل في ترتيب الفرق فقط، ونفى مصدر من اللجنة الأولمبية الجزائرية، في تصريح له، إمكانية إجراء لقاء مع المنتخب الإسرائيلي ضمن هذه المنافسة، لأن ثمة قانون غير مكتوب يحكم الرياضيين الجزائريين، كلما تعلق الأمر بمواجهة مع الإسرائيليين.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »