المنتخب الجزائري ينسحب من مواجهة فريق إسرائيلي في سويسرا

تاريخ الإضافة الإثنين 18 تشرين الثاني 2019 - 9:19 ص    عدد الزيارات 519    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


انسحب المنتخب الجزائري، من مباراة مع منتخب الاحتلال الإسرائيلي، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع، المقامة في دولة سويسرا.

وكان الصحفي الإسرائيلي "شمعون آران"، احتفى الخميس، بما قال إنها مباراة رياضية ستقام بين المنتخب الإسرائيلي والمنتخب الجزائري، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع.

وكتب الصحفي الإسرائيلي عبر حسابه “تويتر”: نأمل بأن تجري المباراة، وألا يقاطعها المنتخب الجزائري كما فعل رياضيون من مختلف الدول العربية عندما رفضوا التنافس أمام "إسرائيل".

المنتخب الجزائري خيب بالفعل آمال الصحفي الإسرائيلي، ورفض حضور المباراة، التي كانت الخميس بتوقيت الرابعة مساءً بتوقيت سويسرا، ومُنحت نتيجة اللقاء بعد عدم حضور المنتخب الجزائر، بنتيجة خمسة لصفر.

ولم يكترث الفريق الجزائري؛ بنتيجة المباراة، لأنها تدخل في ترتيب الفرق فقط، ونفى مصدر من اللجنة الأولمبية الجزائرية، في تصريح له، إمكانية إجراء لقاء مع المنتخب الإسرائيلي ضمن هذه المنافسة، لأن ثمة قانون غير مكتوب يحكم الرياضيين الجزائريين، كلما تعلق الأمر بمواجهة مع الإسرائيليين.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »