القدس: دعوات لوقفة ضد الاحتلال في بلدة العيسوية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 - 11:51 ص    عدد الزيارات 448    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دعت مؤسسات وقوى بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، من أسمتهم بـ"أصحاب الضمائر والقوى المقدسية، والمؤسسات الحقوقية المحلية والدولية، وأعضاء القائمة العربية المشتركة، وأهالي القدس عامة" المشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد انتهاكات مؤسسات الاحتلال في البلدةة وضد حملة الاعتداءات والتنكيل بسكانها منذ شهر حزيران الماضي.

وحددت مؤسسات وقوى العيسوية الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء موعدا للوقفة مدخل البلدة الغربي "المدخل الرئيسي"، وتحت شعار "لا للتنكيل ولا للعقاب الجماعي".

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »