هيئة نصرة الأقصى ومؤسسة القدس الدولية يستكملان مشروعهما التثقيفي المقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 10 تشرين الأول 2019 - 2:35 م    عدد الزيارات 703    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


استكملت هيئة نصرة الأقصى بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية دورتها التخصيصية ضمن مشروع التثقيف المقدسي "نصرة فلسطين وعي وعمل" في مركز الدعوة في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وتحدث رئيس قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ هشام يعقوب عن الصراع الديموغرافي والجيوسياسي والديني والسكاني في القدس ، مؤكداً أن معركة الاحتلال الإسرائيلي مرتبطة ارتباطا عميقاً بجغرافيا القدس ومعركته اليوم هي مع الوجود الفلسطيني.

وشدد يعقوب على أهمية دعم القدس والمقدسيين وثبيتهم في أرضهم في ظل كل الضغوطات التي يمارسها الاحتلال عليهم لطردهم وتهجيرهم من مدينتهم وإلغاء الهوية العربية والإسلامية للقدس لتهويد القدس وتغيير ملامحها.

 





براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »