خوري: ما يحصل من انتهاكات في الخليل امتداد لما يحدث في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 6 أيلول 2019 - 10:23 ص    عدد الزيارات 304    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        





 

قال مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني، رمزي خوري، إن ما يحدث من انتهاك للاحتلال الإسرائيلي وقادته نتنياهو وريفلين في الخليل، امتداد لما يحدث كل يوم من تدنيس وانتهاك بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة.

 

وأضاف خوري، في بيان له، إن حكومة المستوطنين برئاسة نتنياهو مصرة على المضي قدما في تفجير الأوضاع وجر المنطقة لحرب دينية، وماضية في رعاية الاستيطان والتطرف والارهاب والقتل والتصعيد الذي ينذر بمزيد من سفك الدماء.

 

‎وناشد خوري العالم المسيحي بكنائسه ورجال دينه بالتدخل الفوري للتصدي لغطرسة الاحتلال وإنقاذ المنطقة من المصير المجهول الذي يرسمه نتنياهو بتشجيع ودعم من إدارة ترمب.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »