مفتي لبنان: ذكرى إحراق المسجد الأقصى وصمة عار في سجل إسرائيل

تاريخ الإضافة الخميس 22 آب 2019 - 7:33 م    عدد الزيارات 464    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان: "إن ذكرى إحراق المسجد الأقصى ستبقى وصمة عار في سجل الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية". 

وأشار مفتي لبنان في تصريح له، إلى أن هذه الواقعة التي حدثت قبل 50 عاما تمثل ذكرى أليمة وبشعة "تنم عن حقد المحتل الذي لا يتوانى عن إزاء الفلسطينيين والقدس الشريف وإيقاع الأضرار بالأقصى تحت حجج واهية لا قيمة لها ولا أصل" على حد تعبيره.

وأكد دريان أن العالمين العربي والإسلامي يجب أن يوليا الاهتمام لفلسطين بوصفها القضية المركزية الأولى، والعمل على توحيد صفهم وكلمتهم في مواجهة المحتل.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »