ممثل حركة حماس في لبنان يبارك عملية خطف وقتل جندي صهيوني جنوب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 آب 2019 - 2:25 م    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        



 

بارك ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي العملية البطولية في مستوطنة عتصيون، والتي أدّت إلى خطف وقتل جندي صهيوني.

 

واعتبر عبد الهادي أنّ هذه العملية البطولية هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني، لا سيما الاعتداءات المتواصلة على شعبنا في القدس ووادي الحمص بشكل خاص.

 

ودعا ممثل حركة حماس إلى تصعيد  كل أشكال المواجهة مع الكيان الغاصب، مؤكّداً أنّ المقاومة هي الخيار الأصوب لصد الاحتلال عن ممارسة إجرامه بحق الشعب والمقدسات.

 

كما أكّد عبد الهادي أنّ هذه العملية تدل على  إصرار شعبنا الفلسطيني على الاستمرار في المقاومة في الضفة الغربية بالرغم من الصعوبات، وتؤكّد على عزم المقاومين على تحرير أسرانا البواسل عبر خطف جنود صهاينة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »