فعاليات ومسيرات كبرى في فلسطين اعتبارًا من الإثنين ضد مؤامرة المنامة

تاريخ الإضافة الأحد 23 حزيران 2019 - 11:32 م    عدد الزيارات 455    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


من المتوقع أن تشهد فلسطين اعتبارا من يوم غد الاثنين فعاليات ومسيرات كبرى لن يقتصر على أيام عقد ورشة المنامة بل ستتسع رقعة المقاومة الشعبية في كل نقاط التماس والاستيطان في الاراضي الفلسطينية المحتلة، للتأكيد على حقوق شعبنا.

وستنطلق غدا الاثنين مسيرات وفعاليات في كافة المدن الفلسطينية وفي عدد من مخيمات اللجوء والشتات، ويتوقع مشاركة واسعة ضمن الفعالية المركزية التي ستنطلق من رام الله وستتضمن على الشعارات واليافطات المؤكدة بأن فلسطين ليست للبيع وأن حقوق شعبنا الثابتة لن تقايض بالأموال.

ومن المقرر عقد مؤتمر ورشة المنامة يومي الثلاثاء والأربعاء وستعم الفعاليات ضمن برنامج نضالي وكفاحي كافة المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية إلى جانب ايام تصعيد ميداني بمشاركة كافة ابناء شعبنا.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »