حماس تستنفر جماهير الضفة والقدس في مسيرات "جمعة الغضب"

تاريخ الإضافة الجمعة 31 تموز 2015 - 10:59 ص    عدد الزيارات 7188    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الجماهير الفلسطينية في الضفة المحتلة إلى النفير والمشاركة الواسعة في فعاليات "جمعة الغضب"، التي ستُنظم نصرة للمسجد الأقصى المبارك اليوم بعد صلاة الجمعة.

وقال عبد الرحمن شديد المتحدث باسم حركة حماس، في تصريح وصل له، إننا ندعو أهالي الضفة والقدس للمشاركة الفاعلة في المسيرات، التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من جميع المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية والقدس؛ وذلك دفاعاً عن المسرى والأسرى ونصرة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وفي محافظة رام الله، دعت "حماس" للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستخرج بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية، انطلاقاً من مسجد البيرة الكبير بعد صلاة الجمعة مباشرة.

أما في محافظة الخليل، فقد استنفرت الحركة أبناء المدينة وقراها، لأوسع مشاركة في مسيرة "جمعة الغضب" التي ستنطلق من أمام مسجد وصايا الرسول بالقرب من ديوان آل أبو سنينة في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل فور الانتهاء من صلاة الجمعة.

 

المصدر: الرسالة نت

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »