المطران حنا: القدس أمانة في اعناقنا ويجب أن ندافع عنها مهما كان الثمن والتضحيات

تاريخ الإضافة السبت 18 أيار 2019 - 9:00 م    عدد الزيارات 541    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ان "مدينة القدس أمانة في أعناقنا كأبناء للشعب الفلسطيني الواحد والقدس تتعرض لمجزرة حضارية تاريخية غير مسبوقة فكل شيء فلسطيني اسلامي او مسيحي مستهدف ومستباح في هذه المدينة المباركة والتي نعتبرها كفلسطينيين عاصمتنا الروحية والوطنية" .

 

وأضاف في تصريح صحفي اليوم: "نرفض سياسات الاحتلال في مدينة القدس كما أننا نرفض ايضا الانحياز الامريكي والغربي للاحتلال مؤكدين بأننا سنبقى كفلسطينيين صامدون في ديارنا متمسكون بحقوقنا ومهما طال الزمان او قصر فنحن لن نستسلم للمؤامرات التي تستهدف عدالة قضيتنا وشعبنا متشبث بانتمائه لهذه الأرض المقدسة .

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »