الاحتلال يزعم تعرّض مركبة عضو كنيست إسرائيلي للرشق بالحجارة

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 3:28 م    عدد الزيارات 267    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية بأن مركبة عضو الكنيست "الإسرائيلي"، المتطرف بتسلئيل سموترش من حزب البيت اليهودي أصيب بعد رشقها بالحجارة خلال سيرها على شارع 60 بالقرب من قرية سنجل، عضو الكنيست لم يصب، أضرار خفيفة كانت للمركبة.

عضو الكنيست نفسه غرد اليوم على صفحته على تويتر معلقاً على تعرض مركبته للرشق بالحجارة قائلاً: "اليوم واجهت بنفسي الواقع القائم في شوارع الضفة الغربية، بالقرب من قرية سنجل ألقيت حجارة على مركبتي خلال عودتي للبيت، حدث رمضاني كلاسيكي “، وأرفق صورة للضرر الذي تعرضت له مركبته.

وفي وصف مقطع الشارع بالقرب من بلدة سنجل قالت الصحيفة العبرية: مقطع الشارع المحاذي لقرية سنجل كثيراً ما يتعرض لعمليات الرشق بالحجارة، الجيش "الإسرائيلي" يعمل لساعات على طول مقطع الطريق لمنع إلقاء الحجارة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »