في ذكرى افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.. ترامب: نفخر بعلاقتنا القوية مع "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 2:19 م    عدد الزيارات 282    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، إن السفارة الأمريكية في القدس هي بمثابة تذكار للفخر بالعلاقات القوية بين "إسرائيل" والولايات المتحدة، وضرورة وفاء الولايات المتحدة بوعودها.

اليوم هو الذكرى السنوية الأولى لافتتاح سفارة الولايات المتحدة في القدس، "إسرائيل"، سفارتنا الجميلة تقف كتذكرة للفخر بعلاقاتنا القوية مع إسرائيل، وضرورة الوفاء بوعودنا، والوقوف إلى جانب الحقيقة.

وسبق أن أعلن ترمب في السادس من ديسمبر/كانون الأول 2017، عن عزمه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وهو ما قام به بالفعل، في الرابع عشر من مايو/آيار من العام الماضي، حينما تم نقل السفارة بالفعل من تل أبيب إلى القدس.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »