في ذكرى افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.. ترامب: نفخر بعلاقتنا القوية مع "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 2:19 م    عدد الزيارات 579    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، إن السفارة الأمريكية في القدس هي بمثابة تذكار للفخر بالعلاقات القوية بين "إسرائيل" والولايات المتحدة، وضرورة وفاء الولايات المتحدة بوعودها.

اليوم هو الذكرى السنوية الأولى لافتتاح سفارة الولايات المتحدة في القدس، "إسرائيل"، سفارتنا الجميلة تقف كتذكرة للفخر بعلاقاتنا القوية مع إسرائيل، وضرورة الوفاء بوعودنا، والوقوف إلى جانب الحقيقة.

وسبق أن أعلن ترمب في السادس من ديسمبر/كانون الأول 2017، عن عزمه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وهو ما قام به بالفعل، في الرابع عشر من مايو/آيار من العام الماضي، حينما تم نقل السفارة بالفعل من تل أبيب إلى القدس.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »